ترتيب أفضل 10 مدافعين في الدوري الاميركي للمحترفين قبل موسم 2022-23

لقد كان الدوري الاميركي للمحترفين دائمًا هو الدوري الذي يحتفل بالرميات العالية والرميات الثلاثية العميقة والمقابض البراقة. ومع ذلك، يبقى الدفاع العمود الفقري لفرق البطولة. وكما يقول المثل: "الهجوم يفوز بالمباريات، لكن الدفاع يفوز بالبطولات". في موسم 2022-23، برز العديد من اللاعبين ببراعتهم الدفاعية، مما أحدث تأثيرًا كبيرًا على فرقهم. في هذه المقالة، سنقوم بتصنيف أفضل 10 مدافعين في الدوري الاميركي للمحترفين.

10. جيانيس أنتيتوكونمو

يانيس أنتيتوكونمبو لاعب بوسطن

أفضل لاعب في نهائيات 2021, جيانيس Antetokounmpo، واصل إظهار تنوعه الدفاعي مع ميلووكي باكس. قدرته على حراسة مواقع متعددة وتعطيل المسرحيات تجعله كابوسًا للفرق المتعارضة.

تعدد الاستخدامات والتأثير

  • يسمح طول جناحي جيانيس وروحه الرياضية بحراسة المواقع من 1 إلى 5.
  • قدرته على صد التسديدات ممتازة، وغالبًا ما يقوم بتغيير التسديدات حتى لو لم يضع يده عليها.
  • يبلغ متوسطه أكثر من كتلة وسرقة في كل مباراة، ويعرض مهاراته الدفاعية الشاملة.

اللحظات المهمة

  • في العديد من المباريات هذا الموسم، قدم جيانيس عروضًا دفاعية قوية في الدقائق الأخيرة، ليحقق الانتصارات لفريق باكس.
  • أصبحت كتل المطاردة الخاصة به خطوة مميزة، تذكرنا بليبرون جيمس في أوج عطائه.

9. رودي جوبرت

برج الخنق، كما هو معروف، كان رودي جوبيرت هو مرتكز دفاع يوتا جاز لسنوات. وجوده في الطلاء لا مثيل له، مما يجعل المنافسين يفكرون مرتين قبل القيادة.

الهيمنة في الطلاء

  • يتصدر جوبيرت الدوري على فترات متباعدة، حيث يتميز توقيته وتمركزه بأنه لا تشوبه شائبة.
  • يتمتع الخصوم بنسبة أهداف ميدانية أقل بكثير عندما يكون جوبيرت هو المدافع الأساسي في الطلاء.

مسابقة أفضل لاعب دفاعي لهذا العام

  • لقد فاز Rudy بالفعل بجائزة DPOY عدة مرات وهو موجود في المحادثة مرة أخرى هذا العام.
  • تأثيره يتجاوز الإحصائيات. الخوف الذي يغرسه في خصومه هو شهادة على براعته الدفاعية.

8. بن سيمونز

على الرغم من الدراما خارج الملعب، لا يزال بن سيمونز أحد أفضل المدافعين في الدوري. حجمه وخفة حركته يجعله رصيدًا فريدًا في الجانب الدفاعي.

حراسة الأفضل

  • غالبًا ما يواجه سيمونز التحدي المتمثل في حماية أفضل لاعبي الخصم، بغض النظر عن مركزهم.
  • تؤدي يداه السريعتان إلى العديد من عمليات السرقة، مما يؤدي إلى فواصل سريعة لفريقه.

الدفاع الانتقالي

  • تعد قدرة بن على التعافي وتعطيل الهجمات السريعة أمرًا بالغ الأهمية لدفاع فريقه.
  • كما أنه ماهر في رسم التهم باستخدام سلطته معدل الذكاء في كرة السلة لتوقع المسرحيات.

7. بام أديبايو

لقد برز بام أديبايو باعتباره قائد دفاعي لميامي هيت. إن قدرته على التبديل بين لاعبي البيك أند رول وحراسة اللاعبين تعتبر ترفًا لأي مدرب.

إمكانية التبديل

  • يستطيع بام حماية الحراس والأجنحة بشكل فعال بسبب خفة الحركة وفهمه للمخططات الدفاعية.
  • كما تسمح له قوته أيضًا بالحفاظ على قوته ضد المراكز الأكبر في هذا المنصب.

اللعب الدفاعي الرئيسي

  • لقد توصل Adebayo إلى العديد من عمليات القطع والسرقات المنقذة للعبة هذا الموسم.
  • تعد قدرته على قراءة المباراة وتوقع المسرحيات أحد الأصول الرئيسية لفريق هيت.

6. ماتيس ثيبول

في فترة قصيرة فقط في الدوري الاميركي للمحترفين، أثبت ماتيس ثيبول نفسه كلاعب دفاعي. يعتبر دفاعه خارج الكرة وموهبته في السرقة استثنائيين.

آلة السرقة

  • يُصنف Thybulle من بين متصدري الدوري من حيث عدد السرقات في كل مباراة.
  • إن توقعه وأيديه السريعة تعطل ممرات المرور، مما يؤدي إلى فرص انتقال سهلة.

دفاع خارج الكرة

  • ماتيس ينشط باستمرار بعيدًا عن الكرة، مما يجعل الأمور صعبة بالنسبة لمهمته.
  • إنه أيضًا مانع قوي للتسديدات في مركزه، ويفاجئ الخصوم بتوقيته.

5. أنتوني ديفيس

لقد كان "الحاجب" بمثابة نصير دفاعي لـ لوس انجلس لايكرز. إن مزيجه من الحجم وخفة الحركة ومعدل الذكاء في كرة السلة يجعله أحد أكثر المدافعين المخيفين في الدوري.

حماية الجنوط

  • يعد ديفيس من بين متصدري الدوري في الكتل، وغالبًا ما يسدد التسديدات بسهولة.
  • مجرد وجوده في الطلاء يغير العديد من اللقطات، مما يجبر الخصوم على تعديل طريقة لعبهم.

حراسة المحيط

  • على الرغم من حجمه، يستطيع AD الخروج وحراسة اللاعبين الأسرع في محيط الملعب.
  • إن قدرته على إغلاق الرماة دون حدوث أي خطأ هي شهادة على مهاراته الدفاعية.

4. درايموند جرين

قلب وروح فريق Golden State Warriors، تعد درايموند جرين ودرايموند جرين الدفاعية والقيادة لا تقدر بثمن. قد لا يتمتع بإحصائيات مبهرجة، لكن تأثيره محسوس في كل مباراة.

لاعب الوسط الدفاعي

  • يتولى درايموند تنسيق دفاع المحاربين، ويستدعي المسرحيات ويضمن أن يكون الجميع في مواقعهم.
  • قدرته على قراءة المباراة وإجراء التناوبات في الوقت المناسب لا مثيل لها.

طلاقة الحركة

  • يستطيع Green حراسة جميع المواقع الخمسة، مما يجعله كابوسًا للخصوم.
  • غالبًا ما تقع مثابرته وإصراره تحت جلد اللاعبين المنافسين، مما يؤدي إلى إخراجهم من لعبتهم.

3. ايفان موبلي

لقد أحدث إيفان موبلي تأثيرًا دفاعيًا كبيرًا لفريق كليفلاند كافالييرز. لقد أدى طوله وخفة حركته إلى تغيير قواعد اللعبة بالنسبة لدفاع كليفلاند.

براعة دفاعية

  • يستطيع موبلي حراسة مراكز متعددة، من الوسط إلى المهاجمين.
  • قدرته على صد التسديدات، جنبًا إلى جنب مع دفاعه المحيطي، تجعله موهبة فريدة.

تأثير عظيم

  • من النادر أن يكون للاعبين الشباب مثل هذا التأثير الدفاعي الكبير، لكن موبلي كان استثناءً.
  • إن فهمه للمخططات الدفاعية والتمركز يفوق سنواته بكثير.

2. بروك لوبيز

ويمثل هذا اللاعب الركيزة الدفاعية لفريق ميلووكي باكس، مكملاً لجانيس أنتيتوكونمبو في الطلاء.

الدفاع الداخلي

  • حجم لوبيز وتمركزه يجعله لاعبًا هائلاً في التصدي للتسديدات.
  • إنه ماهر في استخدام الوضع العمودي لتحدي التسديدات دون حدوث أي خطأ.

الدفاع الانتقالي

  • تعد قدرة Brook على حماية الحافة أثناء فترات الراحة السريعة أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لميلووكي.
  • غالبًا ما يردع الحراس عن محاولة رمي الكرة أثناء المرحلة الانتقالية.

1. جارين جاكسون

يشتهر جارين جاكسون جونيور، لاعب فريق ممفيس جريزليز، ببراعته في صد التسديدات. توقيته وروحه الرياضية يجعله حاميًا رئيسيًا لممفيس.

حجب النار

  • غالبًا ما يتم تصنيف جاكسون بين متصدري الدوري في عدد الكتل في كل مباراة.
  • تعد قدرته على المنافسة دون أي أخطاء بمثابة رصيد مهم لدفاع فريق Grizzlies.

المدى الدفاعي

  • يستطيع جارين حماية المحيط والطلاء، مما يُظهر تنوعه.
  • تسمح له أقدامه السريعة بالتبديل إلى اللاعبين الأصغر حجمًا بشكل فعال.

الأسئلة الشائعة

كيف تم تصنيف اللاعبين في هذا المقال؟

إجابة: تم تصنيف اللاعبين على أساس مجموعة من الأداء الإحصائيوتأثيرهم على المخططات الدفاعية لفريقهم، وقدرتهم على حراسة مواقع متعددة أو لعب أدوار محورية في اللحظات الدفاعية الرئيسية.

كيف تؤثر المقاييس مثل عمليات السرقة والكتل في التصنيف الدفاعي؟

على الرغم من أن عمليات السرقة والصد هي مقاييس ملموسة تعرض القدرات الدفاعية للاعب، إلا أنها مجرد جزء من التقييم الشامل. يتم أيضًا أخذ عوامل أخرى في الاعتبار، مثل قدرة اللاعب على تعطيل اللعب، وتمركزه الدفاعي، وتأثيرها على نسب تسديد الخصم.

نبذة عامة

في حين أن الألعاب النارية الهجومية قد تتصدر عناوين الأخبار، إلا أن المسرحيات الدفاعية الجريئة هي التي تحدد غالبًا نتائج المباريات. لذلك، ليس من المستغرب أن يتم ملاحظة النطاق الكامل للمدافعين الجيدين في التصفيات أكثر من غيرهم. قد يصل اللاعبون الجذابون إلى شعبية أعلى، لكن الأصول الدفاعية القوية مهمة أيضًا.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك تقبل هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. استمر